موقع "اخبار اليوم من مصر" ينشر الخطوات اللازمة لاستخراج بطاقة التموين الذكية حسب مجلس الوزراء
تيسيراً على المواطنين، كشف مركز المعلومات التابع لمجلس الوزراء المصري، عن كيفية استخراج بطاقات التموين الذكية وأهم المستندات المطلوبة، وماذا يفعل المواطن حال فقدان بطاقته أو سرقتها.
وتمثلت الأوراق والمستندات المطلوبة فى الآتي:
1- صورة بطاقة الرقم القومي للزوج أو الزوجة.
2- صورة من البطاقات أو شهادات الميلاد للمستفيدين.
33- استمارة بيان الحالة الاجتماعية الذى يدل على أحقية المتقدم فى الحصول على البطاقة.
1- صورة بطاقة الرقم القومي للزوج أو الزوجة.
2- صورة من البطاقات أو شهادات الميلاد للمستفيدين.
33- استمارة بيان الحالة الاجتماعية الذى يدل على أحقية المتقدم فى الحصول على البطاقة.
وفي بيان رسمي لمركز المعلومات التابع لمجلس الوزراء، أوضح أنه على المواطن أن يقوم بملء الاستمارة المجانية، وأن يتأكد من صحتها قبل تسليمها لمسؤول مكتب التموين، ويسلمها للكمتب التابع له، وبعد التأكد من صحة البيانات وفي خلال أيام قليلة، يتسلم المواطن البطاقة الذكية.
وأضاف البيان أنه يحق للمواطن استلام المقررات التموينية فى الشهر التالي لاستلامه البطاقة، كما وجه مركز المعلومات المواطنين بأنهم عليهم الاتصال برقم 19765، حال فقدان البطاقة أو سرقتها.