آخر الأخبار

جاري التحميل ...

رسمياً بالخطوات لكل المصريين .. مجلس الوزراء يعلن كيفية استخراج بطاقة التموين الذكية والمستندات المطلوبة والاتصال برقم في هذه الحالات



موقع "اخبار اليوم من مصر" ينشر الخطوات اللازمة لاستخراج بطاقة التموين الذكية حسب مجلس الوزراء
 تيسيراً على المواطنين، كشف مركز المعلومات التابع لمجلس الوزراء المصري، عن كيفية استخراج بطاقات التموين الذكية وأهم المستندات المطلوبة، وماذا يفعل المواطن حال فقدان بطاقته أو سرقتها.

وتمثلت الأوراق والمستندات المطلوبة فى الآتي:
1- صورة بطاقة الرقم القومي للزوج أو الزوجة.
2- صورة من البطاقات أو شهادات الميلاد للمستفيدين.
33- استمارة بيان الحالة الاجتماعية الذى يدل على أحقية المتقدم فى الحصول على البطاقة.
وفي بيان رسمي لمركز المعلومات التابع لمجلس الوزراء، أوضح أنه على المواطن أن يقوم بملء الاستمارة المجانية، وأن يتأكد من صحتها قبل تسليمها لمسؤول مكتب التموين، ويسلمها للكمتب التابع له، وبعد التأكد من صحة البيانات وفي خلال أيام قليلة، يتسلم المواطن البطاقة الذكية.
وأضاف البيان أنه يحق للمواطن استلام المقررات التموينية فى الشهر التالي لاستلامه البطاقة، كما وجه مركز المعلومات المواطنين بأنهم عليهم الاتصال برقم 19765، حال فقدان البطاقة أو سرقتها.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

اخبار مصر اليوم

2016